0

{  شرح  }  موقع عداد وطريقه الربح منه وزياده زوار موقعك  او مدونتك واشهارهم تابع معى .

://adf.ly/10s9YL

 

 









 

للاشتراك فى الموقع اضغط هنا

كيف يعمل عدّاد؟

موقع “عدّاد” هو موقع مجاني لتبادل الإعلانات ومشاركتها. 
يعتمد على نظام النقاط بحيث يمكن للمشترك تحصيل نقاط يستخدمها بإحدى طريقتين:
الإعلان عن موقعه، أو بيع هذه النقاط مقابل مبلغ مالي يقوم هو بتحديده *

نقدم لكم مفاجأة


Advertisers

عدّاد لا يبيع النقاط أو الإعلانات. إذا رغبت بالإعلان عن موقعك قد تحصل على نقاط تسجيل، إذا استخدمت جميع هذه النقاط، قم بجمع نقاط جديدة عبر وضع الكود على موقعك ومشاركة الإعلانات، أو قم بشراء النقاط من المعلنين الآخرين.

يمنحك عدّاد خيارات لوحدات إعلانية مختلفة تناسب موقعك، كذلك يمكنك استهداف زوار جدد بمعايير تحددها أنت: كالمحتوى، والبلد، اللغة وغيرها.


أعلن عن موقعك
Publishers

عدّاد يمنحك مقابل للمشاهدات والنقرات، أي أنك تستفيد حتى من مجرد ظهور الإعلانات على موقعك. على عكس باقي المنصات الإعلانية التي تمنحك مقابلاً للنقرات فقط. فأنت تمنحهم مشاهدات مجانية على موقعك.

عدّاد لا يقوم بالإعلان عبر الكود الذي تقوم بوضعه على موقعك. لن ترى إعلانات عن عدّاد من خلال الوحدات المخصصة للمعلنين. نحن نعلن عن عدّاد عبر برنامج العمولة وسائل أخرى وليس عن طريق الناشرين.

ضع الإعلانات على موقعك
About Us

إن الحصول على زوار جدد هو تحدي دائم لأصحاب المواقع، السلع، والأغراض التجارية.  لا يكفي أن يكون لديك سلعة جيدة إن لم يكن لديك زوار يعلمون عن هذه السلعة.  عدّاد يعد مصدراً مبتكراً للحصول على زوار جدد.

إذا كان عدد زوار موقعك غير مرضٍ، أو كنت تبذل جهداً إضافياً للحصول على زوار؛ فأنت لم تستخدم عدّاد.  في الموقع نقدم لك الأدوات، وفي المدونة نقدم لك بعض المعرفة والاستراتيجيات للحصول على أفضل النتائج.

برنامج العمولة والربح منه

://adf.ly/10s9YL
نقدم لك في هذه الصفحة بعض المعلومات الخاصة ببرنامج العمولة، والذي يمكّن الأفراد وأصحاب المواقع والشركات من تحصيل "نقاط عدّاد".

 أهم ما يميّز برنامج العمولة

يبدو أن أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يمكّن الأفراد حتى ولو لم يكن لديهم مواقع إلكترونية من تحصيل نقاط، يمكنهم لاحقاً استخدامها في الإعلان عن منتجاتهم.
  • مثال: صاحب متجر يقوم ببيع سلعة عبر الانترنت.  يقوم باستخدام تويتر أو الفيسبوك أو أي منصة تواصل اجتماعية للترويج عن سلعته.
يمكنه الاشتراك واستخدام برنامج العمولة الخاص بعدّاد ليحصل على نقاط.  بعدها يمكنه الإعلان عبر عدّاد عن سلعته مثلاً والحصول على مشترين محتملين أكثر.

 كيفية عمل برنامج العمولة؟

عند الاشتراك في عدّاد.
اذهب للتبويب ( الناشر > برنامج العمولة ) وستجد رابط للاشتراك في عدّاد. هذا الرابط خاص بك ويحمل رقم اشتراكك ID
قم بدعوة الآخرين للاشتراك في عدّاد مستخدماً هذا الرابط الخاص بك.
ستحصل على نقاط بنسبة 30% من نقاط كل مشترك عن طريقك.
  • مثال: عادل قام بالاشتراك عن طريقك، وقام باستخدام 100 نقطة كمعلن. ستحصل أنت على 30 نقطة في رصيدك.  وهكذا بشكل دائم.



 بعض الملاحظات

هذا البرنامج مفيد جداً للأفراد بشكل خاص ويقدم لهم خدمة الحصول على نقاط مجانية بالرغم من عدم وضعهم لكود الإعلان على مواقعهم (هم لا يملكون مواقع على كل حال).
بطبيعة الحال قد يستغرق الأمر بعض الوقت، فبعد أن يشترك أحدهم من خلالك، سيحتاج بعض الوقت قبل أن يقوم باستخدام النقاط كمعلن. ولكن في الوقت الذي سيقوم فيه باستخدام النقاط كملعن سيظهر الجزء الخاص بك في حسابك.
إذاً النصيحة المثلى هو أن تبدأ مبكراً قدر الإمكان. وبعد أن تقوم بدعوة الآخرين في المنتدى الذي تكتب به أو على حسابك في تويتر مثلاً، يمكنك الاسترخاء والانتظار فقط. حظاً موفقاً.



 أفكار

أولاً: لا تتوقف عن استخدام رابط عدّاد الخاص بك والذي يحمل رقم اشتراكك ID في جميع الأحوال

عندما تكتب لصديق في الواتس أب، أو على الفيسبوك، أو حتى في موقع تقني، احرص دائماً على استخدام رابط عدّاد الخاص بك.

ثانياً: كن مميزاً في طريقة دعوتك للآخرين

يمكنك مثلاً كتابة شروحات عن عدّاد، ثم وضع رابطك الخاص لدعوة المهتمين بالاشتراك.
يمكنك تقديم نصائح للمهتمين في توسيع مواقعهم الإلكترونية أو أغراضهم التجارية على الانترنت، ثم دعوتهم للاشتراك عبر الرابط الخاص بك.
حتى يمكنك تقديم مقارنات بين عدّاد والمواقع الآخرى، وكيف أن عدّاد يقدم فكرة "الإعلانات المشتركة التضامنية" وهو مفهوم جديد، وادعهم للاشتراك والتجربة عن طريقك.

ثالثاً: اطلب من الآخرين نشر رابطك الخاص

سيكون لديك بعض الأصدقاء الذين لا يرغبون في الاشتراك في عدّاد، اطلب منهم أن يدعموا حسابك بالطلب من الآخرين الذين يرغبون.
ففي حال كان أحمد لا يرغب بالاشتراك في عدّاد، فقد يكون لديه صديق يرغب بالاشتراك.  أطلب من أحمد أن ينشر رابطك.
أو أطلب من أصدقائك الذين يملكون مواقع إلكترونية، وضع البنرات الخاصة بك على مواقعهم في مقابل خدمة تقدمها لهم مثلاً.

 

الفكرة:

للاشتراك فى الموقع اضغط هنا 

موقع “عدّاد” هو موقع إعلانات مجاني.  يعتمد على نظام النقاط بحيث يمكن للمشترك تحصيل نقاط يستخدمها بإحدى طريقتين: الإعلان عن موقعه، أو بيع هذه النقاط مقابل مبلغ مالي يقوم هو بتحديده.
  • موقع عدّاد لا يبيع الإعلانات ولا النقاط!  هناك طريقتين للراغبين بالحصول على النقاط واستخدامها للإعلان عبر عدّاد: جمع نقاط بوضع كود الإعلان على مواقعهم، أو شراء النقاط عبر المشتركين الآخرين وليس عبر عدّاد.

لاحـظ أن “عدّاد” يمنحك نقاطاً مقابل النقرات و المشاهدات.  بينما أغلب مواقع الإعلانات لا تمنح مقابلاً للمشاهدات (ظهور الإعلانات).


الرؤية: أن نصبح الوجهة الأولى عربياً موثوقة وذات مصداقية للإعلان المجاني ودعم المواقع القائمة والناشئة وذلك بحلول عام 2018 بإذن الله.

الرسالة: المساعدة في بناء المحتوى العربي على الإنترنت بتقديم منتجات مجانية تدعم جهود أصحاب المواقع في الإعلان عن مواقعهم ونشر أعمالهم.

القيم: المهنية، الأخلاقيات، الإبداع، الإخلاص، التعاون.


هل من حاجة لمثل هذا المشروع؟

الجواب القصير، نعم.
الجواب التفصيلي، نعم أيضاً وإليكم بعض الملاحظات.

1- يوجد الكثير من المواقع العربية الممتازة والجيدة. ولكن عدم أو قلة الإعلان عن هذه المواقع يجعل من استمرار عملها تحدي حقيقي لأصحابها.  إن “عدّاد” يقوم في الأساس على دعم انتشار هذه المواقع واستمرارية الإعلان لها.
  • إن أول تحدي يواجه صاحب أي منتج سواءاً موقع أو سلعة للبيع ككتاب أو ملابس أو استشارات، هي جلب الزوار.  الجميع يمر بفترات من الوقت لا يكون لديه عدد زوار مرضٍ وليس لديه الرغبة بالاستمرار في دفع مبالغ مالية.

2- الإعلانات المدفوعة غالباً ما تكون ذات تكلفة عالية وأثر مؤقت.  بمعنى أن فكرة “عدّاد” هي تقديم بديل دائم للراغبين في انتشار مواقعهم وبدون تكاليف.

3- برغم التوجه الكبير لغرض التبادل الإعلاني بين المواقع العربية (انظر المنتديات الشهيرة والكثير من المدونات كمثال)
ولكن للأسف -ومن تجارب كثيرة- فقد أثبتت محاولات تبني هذا النوع المشاريع أنها فاشلة.

ويوجد 3 أسباب مهمة نذكرها هنا، وهناك المزيد في المدونة:

أولاً/ عدم وجود آلية لتبادل الإعلانات وحفظ حقوق كل الأطراف.
  • مثلاً: قمت بتبادل إعلاني مع موقع “س”، وبعد فترة قصيرة دخلت على الموقع “س” ولم أجد إعلاني!! مع العلم أنه لم يتم اخباري بإزالته و ما زال إعلان “س” موجوداً على موقعي!!!

ثانياً/ عدم نجاح بعض هذه التجارب لعدم وجود معايير تحكم ظهور الإعلانات وعدد النقرات تبنى على البيج رانك وكلمات البحث وعدد زوار الموقع ومن أي بلد..إلخ
  • فقد أتبنى اتفاقية تبادل إعلاني مع أحد المواقع، وأعطيه مشاهدات وزيارات أكثر مما يأتيني منه، وكثيراً ما يكون الفرق كبيراً بشكل يفرض توقف مثل هذه الاتفاقيات للتبادل الإعلاني.

ثالثاً/ مواقع التبادل الإعلاني العربية، ربحية.  بمعنى أن أول إعلان سيظهر على موقعك عندما تقوم بوضع الكود على موقعك هو إعلان لموقع التبادل الإعلاني!!  فتجد نفسك تقدم إعلانات مجانية لهذا الموقع ولمدة طويلة.
  • في “عدّاد” لا يتم الإعلان عبر الكود الذي تضعه في موقعك.  لدينا خطة إعلانية مدفوعة في مواقع ممتازة، كذلك يوجدنظام العمولة “affiliate program” بحيث وبشكل اختياري تضع كود خاص بهذا العرض وتحصل على نسبة (محددة ومعلنة) من نقاط المسجلين عن طريقك وبشكل دائم (أنت من احضرتهم).



في “عدّاد” عملنا ونعمل بجدية على تلافي جميع هذه المشاكل والخروقات بإذن الله. لتقديم خدمة مميزة تحقق الهدف من إنشاء هذا الموقع.  حظاً موفقاً.

 

شروط الاستخدام

يهدف عدّاد لإيجاد منصّة إعلانات مشتركة تضامنية آمنة تضمن للمستخدمين حقوقهم وتساعدهم على تطوير مواقعهم وأغراضهم التجارية من خلال الإنترنت بسهولة وبشكل آمن تماماً. لتحقيق ذلك، يجب على المستخدمين الالتزام بالشروط التالية وفهمها جيداً.إن لم تكن موافقاً على أي من الشروط التالية، الرجاء التوقف عن استخدام موقع عدّاد ولا تقم بإنشاء حساباً به. باستخدامك لموقع عدّاد أنت تقر بالموافقة الكاملة على الأحكام في هذه الصفحة، وسياسة الخصوصية.

حسابك في عدّاد

صحة المعلومات التي يزودها المستخدم

يضمن المستخدم أن جميع المعلومات التي يقوم بإضافتها في حسابه في عدّاد صحيحة تماماً، ويتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن أي معلومات خاطئة يقوم بإضافتها.

عدم إنشاء أكثر من حساب

يلتزم المستخدم بعدم إنشاء أكثر من حساب واحد في عدّاد، وفي حال واجه مشكلة في حسابه الأول فعليه المتابعة مع فريق عدّاد لحل المشكلة أو التوقف عن استخدام عدّاد.

عمر المستخدم أكبر من 18 سنة

يقر المستخدم المسجل في عدّاد أن عمره أكبر من 18 سنة، وقد يطلب عدّاد وثائق تثبت ذلك في حال دعت الحاجة.

إيقاف أو تعطيل الحساب وطلب وثائق عنه

قد يقوم موقع عدّاد بإيقاف حساب أي مستخدم في حال ورود شكوك أومخالفته للشروط، ويحق للموقع طلب معلومات أو وثائق شخصية عن المستخدم تثبت هويته لإعادة تفعيل الحساب.

مخالفة الشروط وحظر الحساب

يحق لموقع عدّاد حظر الحسابات المخالفة أو تلك التي قد تتسبب بضرر للموقع أو مستخدميه بشكل نهائي ودون الرجوع للمستخدم أو تنبيهه.

المنتجات المشتركة عبر عدّاد

المنتجات المخالفة

على سبيل المثال لا الحصر:
  • المنتجات التي تنتهك حقوق الملكية أو الفكرية لأي منتج أو جهة أخرى.
  • المنتجات المخالفة لحقوق وقوانين الدول أو الشركات الأخرى.
  • المنتجات التي تتعلق بالقرصنة أو الاختراق.
  • المنتجات المخالفة للأخلاق العامة أو مجتمعنا العربي.
  • المنتجات المؤذية أو التي تحتوي على تحريض أو كراهية لفئة، دين، معتقد أو أي جهة أخرى.

الترويج للمنتجات بطرق مؤذية

لا يسمح للمستخدم بالترويج لمنتجاته بطرق مخالفة أو مؤذية للمستخدمين، على سبيل المثال لا الحصر: رسائل سبام، أو الاستخدام المفرط للنوافذ والوحدات الإعلانية، أو أي وسيلة تضر بموقع عدّاد ومستخدميه بشكل مباشر أو غير مباشر. علما أن القيام بذلك قد يؤدي لحذف المنتج من الموقع أو إيقاف حساب المستخدم.

الالتزام بوصف المنتج بشكل دقيق

يلتزم المستخدم بإضافة وصف دقيق، كامل وحقيقي للمواقع المضافة في عدّاد.

مراجعة المنتجات المرسلة

لضمان أعلى مستوى جودة، يتم مراجعة جميع المنتجات المرسلة ويحق لعدّاد رفض أي منتج وعدم السماح له بالنشر في الموقع، في حين يتم رفض المنتجات لأحد الأسباب الواردة في هذه الصفحة (انظر المنتجات المخالفة) إلا أن عدّاد ليس ملزماً بإبداء هذه الأسباب دائماً.

متابعة مشاكل المنتجات المشتركة وإصلاحها

يتعهد المستخدم بمتابعة تطوير موقعه وإصلاح مشكلاته أو حذفه من عدّاد في حال توقفه عن العمل أو عن تطويره وإصلاحه.

منح وسحب وإلغاء النقاط المكتسبة أو المصروفة

يحق لموقع عدّاد منح وإلغاء أي عملية تتعلق بكسب أو صرف النقاط الإعلانية في حال حصلت عملية احتيال أو جزء منها.

التعامل مع عمليات الاحتيال

في حال حصول عمليات تحايل على نظام عدّاد أو المحاولة أو جزء منها يتم حذف الحساب نهائياً وقد يتم حظر عنوان IP أو يتم إلغاء العمليات وتعليق الحساب لفترة التحقق ثم إعادته أو حذفه دون أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة يتحملها عدّاد لأي طرف من الأطراف.

هذه الشروط قد تتغيّر بالمستقبل، لذلك احرص على مراجعتها دائماً ورجاءً التزم بها.

 وجدت منتجاً في عدّاد يخالف شروط الاستخدام، ماذا أفعل؟

     نرجو أن تبلغنا فوراً من خلال صفحة الدعم الفنيوسنتخذ الإجراء المناسب مباشرةً.

 

  للاشتراك فى الموقع اضغط هنا

 

 

 لاى استفسار اكتبه فى التعليقات 
اذا استفدت شارك الموضوع واشترك فى المدونه 
شكرا لك
شاركونا بأرائكم
تحياتى لكم 

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة 
لجميع الزوار بشرط أن  يكون الرد 
 خال من الكلمات البذيئة. 
 تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن كاتبها وتذكر دائما ان ما يلفظ من قوال اﻻ لديه رقيب عتيد.

 
Top