4

أضف مدونتك مجانا الى 100 محرك بحث بضغطه واحده

 

أضف مدونتك مجانا الى 100 محرك بحث بضغطه واحده,مبادئ السيو ,كيفية إضافة مدونتك إلى 100 محرك بحث بضغطه واحده,إضافة المدونه,مصادر متنوعه للزوار,زيادة الزوار,الربح من الانترنت 

 

 

لعلكم تتسائلون ماهى فائدة إضافة المدونه إلى محركات ودلائل البحث العالميه ,للإجابة على هذا السؤال سأضرب لكم مثلاً ,ذات مره إشترى شخص مساحه خاليه واسعه فى الصحراء ,ثم بدأ ببناء بيت جميل جداً ,ثم قام ببناء مطعم راقى فى الصحراء! ,ولم يعلن حتى فى جريدة عن إفتتاح مطعمه فهل سيأتيه زبائن ,وإن لم يأته زبائن فهو خاسر لا محاله ,هكذا هو الحال بالنسبة لموقعك ,فقد قمت ببناء موقع جميل ولكنك لم تفصح عنه لأحد فى العالم ,فكيف تتوقع أن تربح !

فى هذه الإضافة ستقوم بنشر مدونتك عبر 100 محرك بحثفى العالم ,هل تعلم أن جوجل ليست محرك بحث واحد فقط ,جوجل تخصص لكل دولة محرك بحث خاص بها مثلاً بالنسبه لمحرك البحث فى مصر التابع لجوجل فإن إمتداده ينتهى ب"EG" أى أن النتائج المعروضه ستكون من داخل الدوله أولاً لذلك جوجل لديها ما يفوق 90 محرك بحث خاص حسب كل دوله ,إليك الخطه سوف نقوم بنشر المدونه عبر كل هذه المحركات ,لك أن تتخيل عندما قمت بنشر مدونتى الإنجليزيه للمره الأولى عبر هذه الأداة ,أتانى زوار كثيرون جداً بعد تطبيق هذا الدرس بفتره صغيره ,تعدوا 12 ألف زائر من جوجل فقط ولكن من كل دوله مثلاً جوجل الفلبين ,باكستان,الهند,الولايات المتحده,كندا,انجلترا,ألمانيا,البرازيل وغيرها من الدول .

أصدقائى كلما إستطعنا إيجاد مصادر متنوعه للزوار من مختلف محركات البحث وأيضاً الشبكات الإجتماعيه فهى تعد مصدر خرافى فى عدد الزوار ,لذلك نصيحتى لك وعن تجربتى أن تحاول أن تعدد مصادر الزوار ولا تعتمد على الفيس بوك أو الشبكات الإجتماعيه وحدها ,فى تجربتى الأولى تم قفل حسابى بأدسنس نظراً لأنى كنت أعتمد على الزوار من الفيس بوك فقط !

لاضافه موقعك اضغط على الرابط التالى وانتبه للشرح

 الشرح بالصور لجعله اسهل

أضف مدونتك مجانا الى 100 محرك بحث بضغطه واحده,مبادئ السيو ,كيفية إضافة مدونتك إلى 100 محرك بحث بضغطه واحده,إضافة المدونه,مصادر متنوعه للزوار,زيادة الزوار,الربح من الانترنت 

سترى الصوره السابقه ,أكتب رابط مدونتك أو موقعك فى "URL" ثم أكتب إيميلك فى "Email" ثم إضغط على "Check All" وذلك لإختيار جميع محركات البحث ,ثم إضغط على كلمة "Submit my site" وإنتظر قليلاً سيتم إرسال طلب الإضافة إلى جميع المحركات الموجوده فى هذه الأداة ,الأن مبروك عليكم إنتظروا لمدة أسبوع وإنظروا للنتائج والزوار التى تأتى من مختلف دول العالم مما يعنى زياده فى الأرباح ,أرجو أن تدعو لى أو تبعتولى نسبه من الأرباح ,طبعاً أمزح معكم كل ما أريده منكم هو دعوه صالحه لى ولوالدى وتشجيعى على الإستمرار وكتابة كل ما نفذته من خلال تجربتى مع أدسنس إلى الأن وتحقيق أرباح جيده للغايه . 

 

تحذير هام جداً
ضع رابط مدونتك فى تعليق ونحن سنتولى وضع مدونتك فى 1365 موقع ومحرك بحث
لا تضف مدونتك أكثر من مره فى هذه الإضافه حتى لا تتسبب فى أن تهمل نتائجك فى محركات البحث وتحذف حيث سيعتبر موقعك غير مرغوب فيه "Spam" .

فى الموضوعات القادمه سنتحدث عن كيفية إضافة المدونه إلى محرك بحث ياهو"Yahoo!" ,محرك بحث بنج "Bing" وهما المحركان الأوسع إنتشاراً بعد جوجل وهم فى تقدم وإرتفاع ملحوظ ومستمر .

شاركونا بأرائكم وكيف يمكن أن نحقق هذا الهدف
تحياتى لكم


 

شاركونا بأرائكم
تحياتى لكم

إرسال تعليق

  1. هذا رابط موقعي
    arabs7.com
    عرب صح , موسوعة عرب صح , موقع عرب صح , arabs7.com ,عربي , العرب ,  موقع شامل يقدم مواضيع العامة وخاصة من خلال مقالات مكتوبة.

    ردحذف
  2. http://hoayaaty.blogspot.com/
    هواياتي وحرفي واشغالي اليدوية

    ردحذف
  3. www.paltale.com
    دردشة بال تل , اكبر تجمع شباب و بنات فى الوطن العربي

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن كاتبها وتذكر دائما ان ما يلفظ من قوال اﻻ لديه رقيب عتيد.

 
Top